كرة قدم

قمصان تعود للحياة في المونديال

جدة - خالد شويل - متابعات رياضة 365 - حرصت بعض المنتخبات المشاركة في مونديال روسيا على بعث قمصان قديمة لها من جديد لغايات منوعة، من خلال تطابق تصميمها مع تصميم ظهرت به في كؤوس عالم سابقة، إما من باب التفاؤل لتحقيقهم منجزا سابقا بها أو إعجابا بشكلها ورغبة في بيع مزيد من الكميات منها.

ولعل أبرز المنتخبات التي ستظهر في المونديال القادم بتصاميم سابقة المنتخب الروسي المضيف الذي سيرتدي أفراده قمصانا ظهروا بها في أوليمبياد عام (88).

فيما سيعود السويديون (28) عاما للخلف من خلال ارتداء قمصان مشابهة لما لبسوه في مونديال إيطاليا عام (90)، وهي نفس الخطوة التي انتهجها المنتخب الكولومبي بقمصانهم التي ستكون نسخة طبق الأصل للتي ارتدوها في كأس العالم بإيطاليا، أما ثالث المنتخبات الذي سيظهر بنفس قميص مونديال (90) هو حامل اللقب المنتخب الألماني الذي يتفاءل بهذا القميص الذي حقق فيه المونديال للمرة الثالثة على حساب المنتخب الأرجنتيني.

وسيعود البلجيكيون لـ(34) عاما للخلف بارتداء قمصان تشبه إلى حد كبير ما ارتدوه في يورو (84)، فيما سيظهر منتخب التانجو الأرجنتيني بقمصان متطابقة مع التي ارتدوها أفراده قبل (25) عاما، عندما حققوا آخر لقب لهم في كأس كوبا أمريكا عام (93) على حساب المنتخب المكسيكي حينها بهدفين مقابل هدف وحيد.

وسيظهر المنتخب الإسباني أحد أقوى المرشحين لنيل لقب المونديال بقمصان تشبه ما ظهروا به منتخبهم عام (94) في مونديال الولايات المتحدة الأمريكية.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن قمصان تعود للحياة في المونديال على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عكاظ وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة عكاظ ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا