كرة قدم

بالصور.. لاعبو ” الهلال ” يؤدون التمرينات باستخدام الأثقال

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

شكرا لقرائتكم خبر بالصور.. لاعبو ” ” يؤدون التمرينات باستخدام الأثقال ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - نشر نادي ” الهلال ” ، اليوم السبت، تغريدة على الحساب الرسمي الخاص به في موقع التدوين القصير ” تويتر ” ، تضمنت ” إنفوجراف ” يوضح التدريبات الاعتيادية التي خضع لها لاعبو الفريق مساء اليوم.

وأشار ” الإنفوجراف ” ، إلى أنه تم بدء مران الفريق بتمرينات بدنية باستخدام الأثقال، واستخدم اللاعبين الكرة خلال تمرينات اللياقة لرفع مستوى حساسية القدم على الكرة.

وأكد ” الهلال ” ، خلال التغريدة على عدم مشاركة اللاعب السوري ” عمر خربين ” لمغادرته للمشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم، فيما واصل الرباعي     ” ناصر الدوسري، وعبدالله الحافظ، ومحمد الشلهوب، وعبدالرحمن اليماني ” في برامجهم العلاجية والتأهيلية.

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بالصور.. لاعبو ” الهلال ” يؤدون التمرينات باستخدام الأثقال على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة صدى ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا