كرة قدم

عرض جديد من ريال مدريد لضم دي خيا

القاهرة - كاريمان السيد - ينوي نادي الإسباني تقديم عرض جديد خلال الأسابيع المقبلة، من أجل ضم اللاعب الدولي ديفيد دخيا حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الصيفي.

ويحضر النادي المدريدي طبقًا لموقع "Manchester Evening News" عرضًا بقيمة 100 مليون يورو للتعاقد مع دي خيا، على الرغم من بقاء عام واحد فقط في عقده مع النادي الإنجليزي.

ويشير الموقع إلى أن رحيل الحارس الإسباني إلى بطل أوروبا لن يكون سهلاً، بسبب أهميته بالنسبة للشياطين الحمر والمدرب البرتغالي جوزيه .

وقد يحاول الميرنجي استغلال قرب المدرب السابق للمنتخب الإسباني جولين لوبيتيجي وعلاقة الوطيدة بدي خيا، لإقناع الحارس الأول لمنتخب الماتادور بالانضمام إلى فريقه الجديد.

وكان دي خيا قد اقترب من الانتقال إلى اللوس بلانكوس في صيف عام 2015، قبل أن يوقف الصفقة مانشستر يونايتد في الدقائق الأخيرة من فترة الانتقالات.

 


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن عرض جديد من ريال مدريد لضم دي خيا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا