كرة قدم

رومينيجيه يرد على مفاوضات برشلونة وتياجو

القاهرة - كاريمان السيد - رد "كارل هانز رومينيجيه" أسطورة كرة القدم الألمانية والمدير الإداري لنادي بايرن ميونخ، على الأخبار التي تشير إلى اقتراب "تياجو الكانتارا" من العودة إلى الإسباني.

وقال "رومينيجيه" في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "لا أعرف أي شئ عن تلك المفاوضات، ولم يخاطبنا أي ناد ولا حتى اللاعب نفسه".

وتابع: "لدينا العديد من لاعبي خط الوسط في الفريق، وهو السبب الذي يمكن أن يؤدي إلى رحيل تياجو، ليس لدينا سوى ثلاثة إلى أربعة مراكز يشغلها تسعة لاعبين في تلك الأماكن بالفريق".

وعلق "رومينيجيه" على مستقبل كل من "جيروم بواتينج" و"روبرت ليفاندوفسكي"، وأكد أن ناديه يوافق على الدخول في مفاوضات من أجل رحيل الأول، في حالة التقدم بعرض من رقمين كبيرين، ولكنه أشار إلى عدم وجود أي عرض حالياً.

وعن "ليفاندوفسكي"، ألمح المدير الإداري إلى أن الوضع معقد مع المهاجم البولندي، وشدد: "على اللاعب أن يفي بعقده مع الفريق حتى عام 2021".

 


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن رومينيجيه يرد على مفاوضات برشلونة وتياجو على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا