كرة قدم

ميلان يعوض رحيل لاعبه لليفربول من نابولي

  • 1/2
  • 2/2

القاهرة - كاريمان السيد - بات اللاعب الدولي الإسباني "خوسيه خواكين سوسو" مهاجم فريق إيه سي ميلان الإيطالي، قريبًا من مغادرة الروسونيري في الصيفية المُقبل.

ويسعى نادي الإنجليزي للتعاقد مع "سوسو" ليكون بديلًا للبرازيلي "روبرتو فيرمينو"، خاصًة بعد فشل صفقة الدولي الفرنسي "توماس ليمار" الذي توصل لاتفاق مع نادي ، للانضمام إليه هذا .

وبحسب شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، فإن النادي اللومباردي، يريد التعاقد مع اللاعب الدولي الإسباني "خوسيه كاليخون" جناح نادي نابولي الإيطالي.

وأشارت الشبكة إلى أن إدارة الروسونيري ستقدم عرضًا للبارتينوبي للحصول على خدمات "كاليخون" من أموال بيع "سوسو" لليفربول؛ حيث يملك المهاجم صاحب الـ"24" عامًا شرطًا جزائيًا قدره 40 مليون يورو.

يُذكر أن "كاليخون" قد شارك في 50 مباراة في الموسم الماضي مع نابولي، وتمكن من إحراز 12 هدفًا، وقدم 17 تمريرة حاسمة بمختلف المسابقات. 


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ميلان يعوض رحيل لاعبه لليفربول من نابولي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا