كرة قدم

الصحفي الروسي المرافق لمنتخب مصر لـبطولات: شعبية محمد صلاح تفوق سواريز

القاهرة - كاريمان السيد - تحدث الصحفي الروسي ميكي جون قاروف، المرافق لمعسكر منتخب مصر في روسيا، عن نجم الفراعنة، وتطورات إصابته.

صلاح يُعاني من إصابة في كتفه الأيمن، ولم يُحسم أمر مشاركته في مباراة أوروجواي، المقرر إقامتها ظهر بعد غد الجمعة، في إطار منافسات الجولة الأولى بكأس العالم (روسيا 2018).

وعلق ميكي في تصريحات خاصة لـ"رياضة 365" على فرصة صلاح في المشاركة بمباراة أوروجواي، قائلًا: "لا أعتقد ذلك، نعم هو اليوم أفضل بكثير، وكان يعمل مع الفريق؛ لكنه لا يزال يقوم بتدريب مكثف".

وتابع: "أعتقد أنه ستكون مخاطرة إذا شارك أمام أوروجواي".

وعن شعبية صلاح في روسيا، قال: "شعبيته تفوق لويس سواريز، لأنه قدم موسمًا عظيمًا، فبدئنا نتحدث عنه.. بالمناسبة في روسيا هناك الكثير من مشجعي ، وقد جاءوا بالفعل إلى موسكو في سبتمبر عندما لعب ليفربول أمام سبارتاك".

جدير بالذكر أن منتخب مصر يخوض أولى مبارياته في كأس العالم أمام أوروجواي بعد غد الجمعة في تمام الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الصحفي الروسي المرافق لمنتخب مصر لـبطولات: شعبية محمد صلاح تفوق سواريز على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا