الارشيف / كرة قدم

دراسة علمية: البرازيل هي الأكثر حظًّا لحصد الكأس

شكرا لقرائتكم خبر دراسة علمية: البرازيل هي الأكثر حظًّا لحصد الكأس ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - ساعات قليلة، وتبدأ مواجهات الفرق المتنافسة في نهائيات كأس العالم المقامة في روسيا؛ الهدف الأول لمشجعي كرة القدم، بينما عكف فريق علمي على رصد أداء الفرق بتحليل أوضاعها ووضع تنبؤات للرابحين والخاسرين في المواجهات.

وتُرجح التوقعات بأن البرازيل هي الأكثر حظًّا لحصد الكأس، باحتمال 16.6% لتتويجها، فيما حل المنتخب الألماني في المركز الثاني بـ12.8%. أما المنتخب الإسباني فحل في المرتبة الثالثة بـ12.5%.

واعتمد الباحث ” أندريس جرول ” مع زملاؤه، في جامعة دورتموند الألمانية، على طرق بيانية لرصد أداء الفرق المشاركة في كافة المسابقات التي أقيمت بين 2002 و2014، اعتدادًا بتحليلٍ يسمى ” الغابات العشوائية ” كطريقة حديثة في علم البيانات، تقيس مستوى الفرق، إلى أن تخلص إلى فريق واحد يتوج بالبطولة.

ويرى الباحثون أنفسهم الحاجة إلى مزيد من التحليلات المعقدة للتعرف بدقة على الفرق الأكثر حظًّا في كأس العالم، اعتدادًا بأن كرة القدم لا تخضع بسهولة لعلوم دقيقة.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن دراسة علمية: البرازيل هي الأكثر حظًّا لحصد الكأس على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة صدى ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا