كرة قدم

مشاركة 11 طفلاً من أبناء شهداء الواجب في افتتاح كأس العالم 2018

جدة - خالد شويل - متابعات رياضة 365 - «عكاظ» (الرياض)

يشارك أبناء شهداء الواجب في حفل افتتاح مونديال كأس العالم 2018 اليوم (الخميس)، الذي سيشهد اللقاء المرتقب بين المنتخب السعودي وبين منتخب البلد المستضيف روسيا، على استاد لوجينكي بالعاصمة موسكو، وذلك بمبادرة من الهيئة العامة للرياضة ودعم من رئيس مجلس إدارة الهيئة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ.

وسيدخل 11 طفلا من أبناء الشهداء وصلوا قبل أيام إلى روسيا مع لاعبي المنتخب السعودي قبيل انطلاق المواجهة المنتظرة، التي تشهد متابعة إعلامية كبيرة على مستوى العالم.

وتأتي هذه اللفتة تقديرا للدور البطولي الكبير الذي قام به شهداء الواجب للذود عن دينهم وقادتهم ووطنهم، الذين ضحوا بحياتهم في سبيل نيل شرف الشهادة دفاعا عن ممتلكات هذه الأرض الطاهرة.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مشاركة 11 طفلاً من أبناء شهداء الواجب في افتتاح كأس العالم 2018 على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عكاظ وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة عكاظ ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا