كرة قدم

صحيفة هولندية تشيد بفهد المولد.. وتؤكد: ميسي الأخضر

شكرا لقرائتكم خبر صحيفة هولندية تشيد بفهد المولد.. وتؤكد: الأخضر ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - قامت صحيفة إيلف الهولندية بالإشادة بقدرات نجم الأخضر اللاعب الشاب، فهد المولد الذي لعب على سبيل الإعارة في صفوف نادي ليفانتي الإسباني في النصف الثاني من الموسم الماضي.

وأوضحت الصحيفة الهولندية أن ” المولد ” قادر على صناعة الفارق في صفوف المنتخب السعودي بسبب قدراته التهديفية والمهارية الكبيرة، مشبهةً إياه بالنجم الأرجنتيني ” ليونيل ميسي ” قائلةً: ” فهد المولد: ميسي السعودية ” .

وكان فهد المولد صاحب هدف التأهل للمنتخب لكأس العالم في روسيا الذي تنطلق فعالياته اليوم الخميس، في شباك اليابان وهو اللاعب القادر على الحسم في الأوقات الصعبة لمنتخب بيتزي، بينما من المحتمل أن يوجد على دكة بدلاء بيتزي لمصلحة الثنائي سالم الدوسري ويحي الشهري.

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن صحيفة هولندية تشيد بفهد المولد.. وتؤكد: ميسي الأخضر على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة صدى ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا