كرة قدم

تعرف على معلقي مباراة مصر وأوروجواي في كأس العالم

القاهرة - كاريمان السيد - يستعد منتخب مصر لخوض أولى مبارياته ببطولة كأس العالم أمام أوروجواي، المقرر لها في الثانية ظهر غد، الجمعة، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات.

منتخب مصر يقع في المجموعة الأولى بكأس العالم، التي تضم، روسيا، أوروجواي والسعودية.

وكان التلفزيون المصري أعلن عن حصوله على حقوق بث 22 مباراة بكأس العالم 2018، وذلك عبر قنوات "الأولى" و"الثانية" و"نايل سبورت" الأرضية.

وأعلن التليفزيون المصري اليوم، الخميس، إسناد مباراة مصر وأوروجواي للمعلق الرياضي، أيمن الكاشف، للتعليق عليها عبر قناة "الأولى" الأرضية.

كما أعلنت مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، مؤخرًا، وصولها لاتفاق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لبث 22 مباراة من بطولة "كأس العالم" على قنواتها المفتوحة دون تشفير.

وأسندت بي إن سبورتس مباراة مصر وأوروجواي للمعلقين "عصام الشوالي، علي محمد علي وأحمد الطيب".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن تعرف على معلقي مباراة مصر وأوروجواي في كأس العالم على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا