كرة قدم

مجموعة مصر| مدرب أوروجواي: كوبر عظيم وسأكون سعيدًا بمشاركة صلاح

القاهرة - كاريمان السيد - أغدق الأوروجوياني "أوسكار تاباريز" المدير الفني لمنتخب أوروجواي، بالثناء على المدرب الأرجنتيني "هيكتور كوبر" المدير الفني لمنتخب مصر، قبل مواجهة المنتخبين بكأس العالم بروسيا.

وسيخوض منتخب الفراعنة أولى مبارياته في كأس العالم أمام منتخب أوروجواي، غدًا الجمعة في تمام الساعة الثانية ظهرًا، في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى على ملعب "إكاتيريتبيرج أرينا".

وقال تاباريز في المؤتمر الصحفي لوسائل الإعلام عشية المباراة: "أنا أعرف كوبر مُنذ عام 1991، حينها كنت أنا مدربًا لبوكا جونيورز وهو لاعبًا، لقد أصبح مدرب عظيم، وعرفنا مؤخرًا أنه حصل على جائزة أفضل مدرب في إفريقيا".

وأضاف: "سأكون سعيدًا إذا شارك صلاح في مواجهة الغد، ما تعرض له، ليس شيئَا جديدًا في كرة القدم، يمكن أن يحدث في أي وقت، أنا لا أعرف حقًا إذا كان سيلعب أم لا؟، ولكننا سنحاول اتخاذ كل الاحتياطات وسنحاول السيطرة على نقاط قوتهم".

وأتم: "، واحد من أفضل اللاعبين في العالم، لقد رأينا ما فعله في إنجلترا، نحن سنحاول السيطرة عليه".

يُذكر أن "هيكتور كوبر" المدير الفني للمنتخب الوطني، قد أكد في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة أوروجواي اليوم، أن "صلاح" جاهز للمشاركة في المباراة. (طالع المؤتمر الصحفي لكوبر) 

 


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مجموعة مصر| مدرب أوروجواي: كوبر عظيم وسأكون سعيدًا بمشاركة صلاح على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا