كرة قدم

أبو تريكة: لاعبو السعودية ارتكبوا أخطاءً كبيرة.. وسواريز وكافاني سيحصلان على لقب الهداف لهذا السبب

القاهرة - كاريمان السيد - علق محمد أبو تريكة لاعب الأهلي المصري ومنتخب مصر السابق، على خسارة منتخب السعودية أمام روسيا في افتتاح بطولة كأس العالم 2018.

ونجح منتخب روسيا في تحقيق فوز مستحق على نظيره السعودي في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "لوجنيكي" في افتتاح كأس العالم بروسيا 2018، بخمسة أهداف دون رد.

وقال أبو تريكة خلال الأستوديو التحليلي بعد المباراة: "في مثل هذه المباريات تدفع ثمن الأخطاء فورًا، حارس السعودية عبد الله المعيوف وخط الدفاع ارتكبوا أخطاء عديدة متكررة".

وأضاف: "المنتخب السعودي لم يمتلك عمقًا هجوميًا ولم يستطع السيطرة أو الاستحواذ على الكرة".

وتابع: "أخطاء كبيرة في خط الدفاع ومساحات واسعة في خط الظهر استغلها المنتخب الروسي، ومن الممكن أن ينال ثنائي هجوم أوروجواي سواريز وكافاني لقب هداف كأس العالم بسبب هذه المباريات".

واختتم: "أسلوب اللعب السعودي اليوم احتوى على كل الأخطاء المتواجدة في كرة القدم وثلاثي الوسط لم يقطع أي كرة في المباراة".

يذكر، أن منتخب مصر يستهل مشواره في كأس العالم بمواجهة أوروجواي، غدًا الجمعة، ثم يلتقي روسيا، ويختتم مبارياته في المجموعة بلقاء السعودية.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن أبو تريكة: لاعبو السعودية ارتكبوا أخطاءً كبيرة.. وسواريز وكافاني سيحصلان على لقب الهداف لهذا السبب على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا