الارشيف / كرة قدم

مدافع كولومبيا يحقق رقما تاريخيا بهدفه في إنجلترا

جدة - بواسطة المدافع الكولومبي ييري مينا

حقق المدافع الكولومبي ييري مينا رقما شخصيا تاريخيا، بعدما نجح في تسجيل هدف التعادل لمنتخب بلاده في مرمى المنتخب الإنجليزي، بثمن نهائي كأس العالم 2018.

سانشيز يهدد إنجلترا بأسلحة كولومبيا قبل المواجهة المرتقبة

وأصبح مينا ثاني لاعب في تاريخ منتخب كولومبيا الذي يسجل في 3 مباريات متتالية بكأس العالم، بعد مواطنه جيمس رودريجيز، الذي سجل في 3 مباريات متتالية بنسخة 2014 في البرازيل.

مينا سجل أهدافه الثلاثة بالرأس، إذ جاء هدفه الأول في مرمى بولندا بالجولة الثانية لدور المجموعات، فيما سجل هدفه الثاني في مرمى السنغال بالجولة الثالثة من دور المجموعات.

وجاء هدف مينا الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني من المباراة التي تجمع منتخب بلاده بنظيره الإنجليزي، لتمتد إلى شوطين إضافيين لتحديد المتأهل إلى ربع النهائي.

وبات ييري مينا أول لاعب يسجل 3 أهداف بالرأس في نسخة واحدة من المونديال، منذ حقق ذلك الألماني ميروسلاف كلوزه في نسخة 2006 بألمانيا.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مدافع كولومبيا يحقق رقما تاريخيا بهدفه في إنجلترا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بوابة العين ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا