الارشيف / كرة قدم

إصابة براي ويت في حادث سيارة

  • 1/2
  • 2/2

المصارع غريب الأطوار براي ويت

جدة - بواسطة المصارع براي ويت

أكدت مؤسسة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE على موقعها الرسمي تعرض براي ويت أحد بطلي "رو" للتاج تيم (الفرق الزوجية) إلى حادث سيارة حيث أصيب إصابات متعددة. 

وكان ويت في طريقه إلى المطار للمشاركة في فعاليات أحد العروض الحية لمؤسسة WWE في نهاية الأسبوع الماضي عندما اصطدمت سيارته بسيارة من الأمام فتحطمت سيارة ويت بالكامل، وتم نقل ويت إلى مستشفى تامبا العام حيث تلقى الإسعافات الضرورية وقتها وغادر المستشفى.

وقد تم سحب ويت من الاشتراك في عرض "رو" الذي أقيم هذا الأسبوع نظرا لحالته الصحية، وبالرغم من إبعاد ويت عن العروض المحلية المقبلة إلا أن هناك تسريبات تشير إلى أنه سيشارك في عرض "رو" الأسبوع المقبل تمهيدا لاشتراكه في عرض "اكستريم رولز" المقبل للدفاع عن لقب "رو" التاج تيم مع زميله في الفريق مات هاردي أمام فريق "ذا بي تيم" المكون من بو دالاس وكيرتس أكسل.

يذكر أن براي ويت مصارع غريب الأطوار يشتهر بطقوس خاصة عند دخوله ساحة أي عرض يشارك فيه، حيث يتم إطفاء الأنوار وإضاءة مصابيح صغيرة كثيرة في كل الساحة ثم يظهر ويت عند مدخل الساحة وهو يحمل قنديلا يسير به في الطريق إلى الحلبة، وفي منتصف الطريق تُطفأ الأنوار بالكامل ثم تُضاء مباشرة فيظهر ويت على الحلبة.

وقد توج ويت ومات هاردي ببطولة "رو" للتاج تيم في أواخر أبريل الماضي عندما فازا على فريق مكون من شيموس وسيزارو بعرض "أعظم رويال رامبل" الذي أقيم في المملكة العربية السعودية.

f9ccab7cf0.jpg

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن إصابة براي ويت في حادث سيارة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بوابة العين ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا