كرة قدم

بالفيديو.. رسالة مؤثرة من رئيسة كرواتيا ” الغائبة ” للاعبي المنتخب

  • 1/2
  • 2/2

شكرا لقرائتكم خبر بالفيديو.. رسالة مؤثرة من رئيسة كرواتيا ” الغائبة ” للاعبي المنتخب ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - تغيبت كوليندا جرابار كيتاروفيتش، رئيسة جمهورية كرواتيا عن مباراة منتخب بلادها أمام إنجلترا في قبل نهائي كأس العالم.

ويرجع سبب تغيبها إلى حضورها فعاليات قمة الناتو، لكنها مع ذلك حافظت على عاداتها بارتداء بذلة حمراء مع التفاف علم كرواتيا لرقبتها، حيث التقطت صورة مع الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب في إشارة لتدعيم بلادها أمام الإنجليز قبل المواجهة التي انتهت بفوز الكروات بهدفين مقابل هدف.

وحرصت رئيسة كرواتيا على نشر مقطع فيديو تحفيزي للاعبين، قالت خلاله : ” أقدم أحر التحيات لأحبابنا من بروكسل ” قمة الناتو ” ، للأسف لا استطيع أن أكون معكم شخصيا الليلة، ولكني سأكون مع كل قلب في كل ثانية من اللعبة ، أتمنى أن تبذلوا أفضل ما لديكم العبوا لعائلاتكم، ولجميع الشباب الذين يبحثون عن فرصة في كرواتيا والعبوا لكرواتيا نفسها وللشعب ولجميع المشجعين ” .

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بالفيديو.. رسالة مؤثرة من رئيسة كرواتيا ” الغائبة ” للاعبي المنتخب على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة صدى ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا