الارشيف / كرة قدم

محمد الليثي يرد على هجوم جماهير الأهلي بعد تعيينه في قناة بيراميدز

  • 1/2
  • 2/2

القاهرة - كاريمان السيد - دافع الإعلامي محمد الليثي، عن نفسه ضد الانتقادات الموجهة له من جماهير الأهلي بسبب تعيينه في قناة بيراميدز.

وكان الليثي يقدم برنامجًا على شاشة قناة الأهلي، خلال ولاية حسن حمدي رئيس الأهلي الأسبق.

وقال الليثي عبر تغريدة على حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "‏أعلم جيدًا وأقدر مدى حزنكم وأقدره تمامًا، ومسامح كل من قال تجاوزات في حقي، لأنكم متعرفوش ماذا حدث كل اللي هقولة أقسم بالله أقسم بالله أقسم بالله ما خنت ولا بعت".

وأضاف: "مش هغضب ربنا علشان أرضيكوا ربي شاهد وعالم بكل الأحداث التي حدثت، سيقف معي ومتأكد من ذلك ربنا وحده يعلم مدى حبي لكم".

وأتم: "‏لن أتحدث في تفاصيل حفاظًا على حبي وتقديري لشخصيات كثيرة تعلم كل التفاصيل، وسيأتي اليوم اللي هتعرفوا فيه إنني لم أخون ولم أبيع وبكررها تاني ربي شاهد وعالم بكل شيء".




نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن محمد الليثي يرد على هجوم جماهير الأهلي بعد تعيينه في قناة بيراميدز على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا