الارشيف / كرة قدم

وكيل شيكابالا لـ رياضة 365: عدم بقاء شيكابالا في السعودية؟ علاقاتي ممتازة هناك

نفى سمير عبد التواب وكيل محمود عبد الرازق "شيكابالا" نجم أن يكون قد تسبب في تقلص فرص لاعبه بالتواجد في الدوري السعودي بالموسم الجديد، ردا على تصريحات مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.

وكان مرتضى منصور قال إن ما يفعله سمير عبد التواب تسبب في فشل مساعي النادي بانتقال شيكابالا لأحد فرق الدوري السعودي هذا الموسم.

وعقب عبد التواب لـFilGoal.com "هل يعقل أن أفعل أو أقول أي شيء في حق الأندية السعودية وقد كنت طرفا أساسيا في انتقال شيكابالا من قبل لنادي الرائد في المملكة الموسم الماضي".

وتابع "وكيف تكون علاقاتي بأندية الخليج غير جيدة وقد نجحت في عقد صفقة انضمام شيكابالا للوصل الإماراتي في 2012 من قبل؟".

وأضاف عبد التواب لـFilGoal.com "يبدو أن البعض أوصل للمستشار مرتضى منصور معلومات خاطئة خاصة وأني لم ألتق به منذ حوالي خمس سنوات".

مصر والسعودية

وأوضح "علاقتي بأندية الدوري السعودي ممتازة، أنا معجب جدا بالتجربة التي يقوم بها معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة في المملكة العربية السعودية".

وأردف "أرى دوره في نهضة الرياضة السعودية وأرى كيف تطورت كرة القدم هناك بل وحتى استثماراته في مصر ستضيف كثيرا للمنظومة الكروية".

وأتم "شيكابالا يحب الكرة السعودية وقد قضى موسما مميزا على المستوى الفني والشخصي وقد كنا كفريق عمل سعداء للغاية بالتجربة".

ويمتلك شيكابالا عرضا في الدوري اليوناني وقد صرح رئيس القلعة البيضاء أن اللاعب في طريقه للعودة إلى أوروبا من خلال تلك البوابة.

اقرأ أيضا:

بداية سلبية.. الزمالك يسقط في فخ التعادل أمام بتروجيت

3 ملامح من تعادل الزمالك وبتروجيت.. فريق رفض الانتصار وأين التنوع؟

برايتون يوضح لـ رياضة 365: هل يرغب في ضم حجازي

شؤون اللاعبين لـ رياضة 365: قيد حمودي والشيخ تم قبل 22 دقيقة من غلق الباب

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن وكيل شيكابالا لـ رياضة 365: عدم بقاء شيكابالا في السعودية؟ علاقاتي ممتازة هناك على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Filgoal وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Filgoal ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا