الارشيف / كرة قدم

مورينيو بعد الانتصار على ريال مدريد: النتيجة ليست مهمة

القاهرة - كاريمان السيد - أكد البرتغالي جوزيه المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن الانتصار بنتيجة 2-1 على وديًا فجر اليوم الأربعاء ليس مهما.

وقال مورينيو عقب المباراة: "لقد لعبنا مباراة جيدة أمام ريال مدريد، ولكن النتيجة ليست مهمة".

وأضاف: "غاب عن ريال مدريد لاعبين مميزين مثل مودريتش، فاران، مارسيلو، ولكن الفوز سيكون مهما فقط إذا حدث في دوري الأبطال".

وعن رحيل رونالدو، أجاب: "كريستيانو سيظل لاعبا عظيما، ولكن ريال مدريد أعظم من أي لاعب".

وتابع: "أعرف من هم اللاعبين الذين يمكنني الاعتماد عليهم، فهم يتسمون بالاحترافية ويقدمون كل ما لديهم من أجل النادي، وليس من اللطيف أن نأتي إلى هنا ونخسر بـ5 أو 6 أهداف ضد ريال مدريد، لقد كانوا استثنائيين".

وواصل: "راشفورد ولوكاكو وجونز سيعودون للفريق قبل 3 أيام من نهاية عطلتهم، لمساعدة الفريق أمام ليستر سيتي".

واختتم: "لوبيتيجي؟ حين كنت في إنتر ميلان كنت أعلم أنني سأتولى تدريب ريال مدريد، وحققت مع إنتر دوري الأبطال في 2010 ولم أكن عديم الاحترافية".

 


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مورينيو بعد الانتصار على ريال مدريد: النتيجة ليست مهمة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا