الارشيف / كرة قدم

كانتي يعيد الأمل لبرشلونة في صفقته المنتظرة

القاهرة - كاريمان السيد - أعاد اللاعب الدولي الفرنسي "نغولو كانتي" متوسط نادي الإنجليزي الأمل لنادي الإسباني في الحصول على صفقته المنتظرة في الصيفي.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى وجود اهتمام من طرف الفرنسي لضم اللاعب من تشيلسي في الميركاتو الصيفي الحالي، رغم صعوبة تفريط النادي الإنجليزي في بطل كأس العالم الأخيرة في روسيا لأهميته للفريق.

ولكن أكدت الصحيفة أن في حالة حصول بطل فرنسا على "كانتي" في الفترة المقبلة سيكون هناك إمكانية لبرشلونة من أجل استغلال الموقف، ومحاولة الحصول على الدولي "أدريان رابيو" من باريس سان جيرمان رغم تعنت الأخير.

"رابيو" يتبقى في عقده فقط موسم واحد ينتهي في يونيو من عام 2019، لذلك من الممكن لـ برشلونة الضغط على اللاعب وإقناعه بالتمرد على فريقه الفرنسي في حالة التعاقد مع "كانتي" الذي يتميز في مركز خط الوسط الدفاعي.

العقبة الوحيدة هي مالك نادي تشيلسي الإنجليزي وهو الروسي "رومان أبراموفيتش" الذي لا يرغب في التفريط بـ "كانتي" تحت أي ظرف في الفترة الحالية.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن كانتي يعيد الأمل لبرشلونة في صفقته المنتظرة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا