الارشيف / كرة قدم

أبيدال يتحرك لتحقيق طلب مدرب برشلونة

القاهرة - كاريمان السيد - بدأ "إريك أبيدال" السكرتير الفني لنادي الإسباني في التحرك لتحقيق طلب "إرنستو فالفيردي" المدير الفني للفريق في الصيف بضم لاعب وسط من طراز رفيع.

ووفقاً لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية أن هناك رغبة كبيرة من "فالفيردي" قد اعترف بها من خلال مؤتمره الصحفي في وقت سابق، بالتعاقد مع لاعب وسط بعد رحيل القائد "أندريس إنييستا" إلى اليابان وزميله البرازيلي "باولينيو" وعودته إلى الصين.

الهدف الرئيسي لنادي برشلونة هو الفرنسي "أدريان رابيو"، ولكن هناك صعوبة في المفاوضات مع إدارة الفرنسي ورئيسها القطري "ناصر الخليفي" في الوقت الحالي.

لذلك كان على "أبيدال" التحرك في إتجاه مغاير في الفترة الحالية، والتوجه إلى مواطنه الآخر "بول بوجبا" لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب فرنسا المتوج بكأس العالم 2018 في روسيا.

وأشارت الصحيفة إلى وجود سكرتير برشلونة مع بعثة الفريق في لوس أنجلوس، واستغل تواجد "بوجبا" في أمريكا لمقابلته ومناقشة إمكانية توقيعه لصالح برشلونة في فيلا خاصة بسرية تامة خلال الأيام الماضية.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن أبيدال يتحرك لتحقيق طلب مدرب برشلونة على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا