الارشيف / كرة قدم

من النضوج البطئ لأغلى حارس مرمى بالتاريخ.. ” أليسون ” حالة نادرة بالكرة البرازيلية

شكرا لقرائتكم خبر من النضوج البطئ لأغلى حارس مرمى بالتاريخ.. ” أليسون ” حالة نادرة بالكرة البرازيلية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - انضم الحارس البرازيلي أليسون، البالغ من العمر 25 عامًا، ها الشهر لنادي ” ” الإنجليزي؛ وذلك مقابل 67 مليون جنيه إسترليني من ؛ لذا وفي هذا السياق سنستعرض قصة صعود ” أليسون ” الذي يُعد أغلى حارس في التاريخ.

وعن بداية قصة ” أليسون ” ، فهو كان من الحالات النادرة بالكرة البرازيلية، حيث سعى بكل ما أمكن لإثبات نفسه في نادي ” انترناسيونال ” الذي انضم الى فرقه العمرية حين كان في الخامسة عشرة في طريقه؛ لخوض أكثر من 100 مباراة بقميصه، قبل الانتقال إلى روما عام 2016 مقابل 7,5 ملايين يورو.

وفي هذا السياق، صرح ” بافان ” ، مدرب حراس نادي انترناسيونال، أنه بأحد الأيام جاء والدا ” أليسون ” يبحثان عني، ظنًا منهما بأن لا مستقبل له في الرياضة وأرادا إخراجه من كرة القدم، لكن ” بافان ” تمكن من إقناعهما بأن ” أليسون ” سيواصل النمو للوصول إلى مرحلة النضوج بحسب عمره وسيكون له مستقبل عظيم كحارس.

وتابع ” بافان ” : ” كان أليسون ذو نضوج بطئ ببدايته مقارنة مع الأولاد الآخرين؛ ما جعله حارسًا أقصر من الآخرين وأثقل وزنًا؛ ولكنه تميز بحركات فنية مختلفة، ونحن راهنا منذ اللحظة الأولى على نموه ” .

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن من النضوج البطئ لأغلى حارس مرمى بالتاريخ.. ” أليسون ” حالة نادرة بالكرة البرازيلية على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة صدى ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا