الارشيف / كرة قدم

ريال مدريد يرفض ضم موراتا

شكرا لقرائتكم خبر يرفض ضم ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - كشفت وسائل إعلام، عن رغبة اللاعب الإسباني ألفارو موراتا، نجم ، في الانتقال إلى نادي ريال مدريد؛ حيث عرض نفسه على الفريق ” الملكي ” الذي قابل عرضه بالرفض، ولم يعط له أي اهتمام وذلك بعد مستواه المتواضع مع النادي الإنجليزي الموسم الماضي.

وأوضحت أن ريال مدريد، من الممكن أن يفكر في استعادة موراتا، حال فشله في إيجاد مهاجم مميز ليحل محل اللاعب البرتغالي الذي رحل إلى يوفنتوس، خلال فترة الانتقالات الحالية؛ فيما كان موراتا، البالغ من العمر 25 عامًا، قد سبق له اللعب في صفوف ريال مدريد، قبل الانتقال إلى تشيلسي.

وتجدر الإشارة إلى أن اللاعب الإسباني يرغب في مغادرة النادي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد تولي الإيطالي ماوريسيو ساري، زمام الأمور الفنية للبلوز.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ريال مدريد يرفض ضم موراتا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة صدى ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا