الارشيف / كرة قدم

كورتوا يبلغ قراره النهائي لتشيلسي

القاهرة - كاريمان السيد - أخبر اللاعب البلجيكي الدولي "تيبو كورتوا" حارس مرمى نادي الإنجليزي قراره النهائي لإدارة ناديه، خاصة مع وجود اهتمام كبير من طرف الإسباني لضمه في الصيفي.

وأشارت صحيفة "مترو" البريطانية إلى وجود محادثات بين "كورتوا" والنادي اللندني، وأبلغهم اللاعب بأنه لن يوقع على أي عقود للتجديد، وسيرحل عن الفريق في الميركاتو الصيفي القادم بدون أي مقابل.

ويمتلك البلجيكي فقط في عقده 12 شهراً، ومازال يصًر على عدم التجديد، وهو ما يؤكد وصوله لاتفاق مع ريال مدريد للانتقال إلى صفوفه في الفترة المقبلة ليحل بدلاً من الحارس الكوستاريكي "كيلور نافاس" بالموسم المقبل.

ويحرص "كورتوا" على العودة من جديد إلى الدوري الإسباني من بوابة ريال مدريد، بعد قضاء العديد من السنوات داخل جدران جاره أتليتكو مدريد قبل العودة إلى تشيلسي بعد انتهاء فترة الإعارة.

وعلى الرغم من اقتراب غلق فترة الانتقالات في إنجلترا يوم الخميس المقبل، إلا أن الميركاتو الصيفي لن ينتهي في الدوريات الأخرى قبل نهاية الشهر الحالي أغسطس.

وهذا ما يضع تشيلسي في خطر كبير في حالة عدم الحصول على حارس جديد في الفترة القادم، لتعويض البلجيكي الذي يعد الحارس الأساسي للفريق منذ عام 2014.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن كورتوا يبلغ قراره النهائي لتشيلسي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا