الارشيف / كرة قدم

أودريوزولا: ريال مدريد قادر على تعويض رونالدو

القاهرة - كاريمان السيد - أكد "ألفارو أودريوزولا" الظهير الأيمن لنادي الإسباني أن الفريق قادر على تعويض اللاعب الدولي البرتغالي "" بعد رحيله إلى يوفنتوس الإيطالي.

وقال "أودريوزولا" في تصريحات صحفية بعد مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي الودية في أمريكا: "لقد بدأت أنظر إلى قائمة الفريق، ووجدت إنها قد حققت الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا قبل شهرين فقط".

وتابع: "اعتقد في رأيي أن هؤلاء اللاعبين هم الأفضل في العالم، وأنا متأكد على قدرتهم لتعويض كريستيانو رونالدو".

ونفى اللاعب أن يكون على علم برحيل زميله الفرنسي "ثيو هيرنانديز" في الصيفي الحالي إلى صفوف ريال سوسيداد، بعد العديد من الشائعات خلال الفترة الماضية نظراً لعدم مشاركته مع ريال مدريد في وجود البرازيلي "مارسيلو".

وأنهى تصريحاته: "اللعب مع كريم بنزيمة؟ هو حلم كان دائماً أفكر فيه، لأنه يجعل اللعب أسهل وتحدثنا حول طريقة اللعب التي تجعلنا ننسجم بشكل أسرع أمام مرمى المنافسين".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن أودريوزولا: ريال مدريد قادر على تعويض رونالدو على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا