الارشيف / كرة قدم

لاعب ريال مدريد يقلل من رحيل رونالدو

القاهرة - كاريمان السيد - قلل اللاعب الإسباني "ماركوس يورينتي" من أهمية رحيل اللاعب الدولي البرتغالي "" عن صفوف ناديه الإسباني في الصيفي الحالي.

وقال "يورينتي" في تصريحات صحفية: "رحيل رونالدو كان قراراً خاصاً به، نحن نحترمه على كل شئ قدمه للفريق، لقد كانت تسع سنوات رائعة، مهما كان ما قررته علينا أن نحترمه".

وأضاف: "اعتقد أن غياب كريستيانو رونالدو لم يعد ملحوظاً، إنها أول مباراة لنا في الموسم أمام مانشستر يونايتد، ونجتاج لمزيد من الوقت للتطور والعودة إلى المستوى المعهود".

وواصل تصريحاته: "مع تلك القائمة نستطيع تعويض رونالدو، هناك لاعب عليه أن يسجل الأهداف، ونحن نتأقلم على هذا الأسلوب في الوقت الحالي.

ورحل "رونالدو" إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، بعد تحقيقه العديد من الألقاب الجماعية والشخصية مع ريال مدريد بمقابل 100 مليون يورو فقط قبل أسابيع.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن لاعب ريال مدريد يقلل من رحيل رونالدو على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا