الارشيف / كرة قدم

رياضة 365 يكشف – انقسام في آراء اتحاد الكرة بين أجيري وخليلوزيتش

إلى تلك اللحظة لم يستقر اتحاد الكرة على مدرب منتخب مصر المقبل. الآراء منقسمة وإن كان الأقرب إلى الآن هما وحيد خليلوزيتش أو خافيير أجيري.

علم FilGoal.com أن هناك فريقين في اتحاد الكرة تنقسم الآراء بينهما حول المرشح الأفضل لقيادة منتخب مصر وإن كان وحيد خليلوزيتش أو خافيير أجيري هما الأقرب، ومن بعدهما لويس بينتو وكيكي فلوريس.

الجبهة الأولى ترى أن وحيد خليلوزيتش هو الأفضل لقيادة منتخب مصر. أولا لتاريخه الأكبر كمدرب وإنجازاته سواء مع الجزائر أو اليابان. ثانيا أنهم يروا بأن قوة شخصية خليلوزيتش هي نقطة قوة وليست عيبا مثلما يراها الفريق الثاني.

والنقطة الأهم، هي التخوف من احتمالية إيقاف خافيير أجيري على خلفية اتهامه في قضية تلاعب بنتائج بعض مباريات الدوري الإسباني.

_ _ _

أما الفريق الثاني من أعضاء اتحاد الكرة، فيرون أن خافيير أجيري هو المرشح الأنسب لقيادة منتخب مصر.

أولا لأنه يتمتع أيضا بشخصية قوية تستطيع التعامل مع الجيل الحالي للمنتخب، والفكرة هنا أنهم يرون وحيد خليلوزيتش رجل عصبي بشكل يزيد عن الحد وليس مجرد صاحب شخصية قوية، وأن تاريخه يقول بأنه رحل عن جميع المنتخبات التي دربها بمشاكل.

السبب الثاني الذي يفكر فيه الفريق الداعم لأجيري، هو أنهم يدركون بأنه لن يتعرض لإيقافات على خلفية مشكلة التلاعب في النتائج بحكم خبرة هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد في الفيفا.

هذا الفريق من أعضاء اتحاد الكرة يرى أن التعاقد مع وحيد خليلوزيتش لأربع سنوات مقبلة سيكون مجازفة كبيرة بالنظر لتاريخه مع المشاكل، وبالتالي يفضلون أجيري.

هذا الثنائي ليس الوحيد حتى وإن كان المدربان هما صاحبا الرصيد الأكبر، فهناك مدربين آخرين مثل لويس بينتو وكيكي فلوريس لايزالان في الصورة.

اللجنة الثلاثية من اتحاد الكرة ستعقد جلسة اليوم الأربعاء مع خافيير أجيري في القاهرة. جلسة لا تعني بأنه أصبح مدربا لمنتخب مصر، لكنها للتعارف وللتفاوض حسبما أوضح أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة. (طالع التفاصيل)

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة النيجر، يوم 7 سبتمبر المقبل في الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2019 بالكاميرون.

اقرأ أيضا:

ماذا حدث في اليوم الأول من الدوري المصري؟

قائمة الإسماعيلي - 6 صفقات جديدة مع الإسماعيلي لمواجهة الأهلي

طارق يحيى: جروس سيعاني مع أول 5 جولات

وكيل شيكابالا لـ رياضة 365: عدم بقاءه في السعودية؟ علاقاتي ممتازة هناك

حازم إمام: طريقة الزمالك لم تناسب عناصر الفريق و"حيلة كرويف" هى حل مشكلة الفريق الهجومية

مرحبا بعودتك.. 5 أشياء كوميدية حدثت في أول يوم للدوري المصري

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن رياضة 365 يكشف – انقسام في آراء اتحاد الكرة بين أجيري وخليلوزيتش على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة Filgoal وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي Filgoal ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا