كرة قدم

«الأخضر» يحجز مقعده في الـ4

جدة - خالد شويل - متابعات رياضة 365 - تأهل المنتخب السعودي لكرة القدم لذوي الاحتياجات الخاصة إلى نصف نهائي كأس العالم، كبطل للمجموعة الثانية بعد تعادله مع منتخب بولندا سلبياً (الجمعة)، رافعا رصيده إلى سبع نقاط بفارق الأهداف عن منافسه.

وسيواجه الأخضر في نصف النهائي الفائز من لقاء السويد وفرنسا، فيما تحدد الطرف الآخر بلقاء الأرجنتين وبولندا.

وكانت بداية الشوط الأول متوازنة من المنتخبين، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب، وكاد عمر كسار أن يحرز هدف السبق لكن لم يستغل تمريرة عبدالله الدوسري التي سددها قوية اعتلت المرمى، فيما أنقذ أحمد الرشيدي مرماه من هدف محقق بعد أن تصدى لتسديدة مهاجم بولندا مارك المباغتة.

في الشوط الثاني، واصل الأخضر ضغطه للسيطرة على منطقة المناورة ليتبادل مع خصمه الهجمات دون جديد يذكر لتنتهي المباراة بالتعادل دون أهداف.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن «الأخضر» يحجز مقعده في الـ4 على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عكاظ وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة عكاظ ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا