كرة قدم

إنتر ميلان يحسم ثامن صفقاته الصيفية

القاهرة - كاريمان السيد - بات نادي إنتر ميلان الإيطالي، قريبًا من حسم صفقة جديدة، في الصيفي الحالي.

وتشير العديد من المصادر الإيطالية، أن النيراتزوري قد حسم صفقة الدولي السنغالي "كيتا بالدي دياو" جناح نادي موناكو الفرنسي.

وبحسب شبكة "سكاي سبورت"، فإن "بالدي" سينضم إلى إنتر ميلان على سبيل الإعارة لمدة عام مقابل خمسة ملايين يورو.

وأشارت الشبكة إلى أن النادي الإيطالي يحق له شراء صاحب الـ"23" عامًا، في الموسم المقبل مقابل 34 مليون يورو، بعقدٍ يمتد لخمس سنوات.

وكان "بالدي" قد رحل عن الدوري الإيطالي في العام الماضي، حيث انضم إلى موناكو قادمًا من لاتسيو مقابل 30 مليون يورو.

وأفادت الشبكة أن اقتراح ادخال اللاعب الإيطالي "أنطونيو كاندريفا"، كصفقة تبادلية بين الطرفين، من المُرجح ألا يتم، في ظل رغبة اللاعب في البقاء مع إنتر ميلان.

وكان "بالدي" قد شارك مع موناكو في 34 مباراة بمختلف المسابقات في الموسم الماضي، وتمكن من إحراز ثمانية أهداف، وقدم 11 تمريرة حاسمة.

يُذكر أن "بالدي دياو" سيكون الصفقة الثامنة لإنتر ميلان هذا الموسم، حيث تعاقد النادي مع "فيديريكو ديماركو"، "ستيفان دي فريج"، "لوتارو مارتينيز"، "شيمي فرساليكو"، "ماتيو بوليتانو"، "راجا ناينجولان".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن إنتر ميلان يحسم ثامن صفقاته الصيفية على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا