كرة قدم

بادرة رائعة من وولفرهامبتون تجاه حارسه المعتزل بسبب السرطان

  • 1/2
  • 2/2

فى بادرة رائعة، أعلن نادى وولفرهامبتون الإنجليزى حجب القميص رقم 1، تكريما للحارس النيجيرى كارل ايكيمى، الذى اعتزل اللعب مؤخرا بسبب اصابته بسرطان الدم "الوكيميا".

وكشف النادى الإنجليزى فى القائمة التى أعلنها للموسم الجديد، خلو الرقم 1 من القائمة، وسيرتدى الحارس البرتغالى المنضم حديثا للفريق روى باتريسيو الرقم 11، فيما سيرتدى الحارسان الآخران الرقمين 21 و31.

وكان ايكيمى إيكيمى قد قرر وضع حد لمسيرته مع كرة القدم، وهو بعمر الواحد والثلاثين، بسبب صراع مع مرض اللوكيميا "سرطان الدم"، فى نهاية شهر يوليو الماضى.

وذكر إيكيمى الشهر الماضى أنه تعافى تمامًا من المرض الذى اكتشفه في يوليو 2017، بعد علاج كيميائى مكثف لمدة عام، لكنه لا يزال يشعر بالضعف، ولا يستطيع مواصلة مسيرته.


قائمة أرقام لاعبى وولفرهامبتون

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بادرة رائعة من وولفرهامبتون تجاه حارسه المعتزل بسبب السرطان على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا