كرة قدم

فيدال: لهذا السبب قررت العودة لإشبيلية.. وأتمنى اللعب ضد برشلونة بالسوبر

القاهرة - كاريمان السيد - كشف اللاعب الإسباني "أليكس فيدال" جناح نادي والمنتقل حديثًا لنادي إشبيلية، سبب عودته إلى النادي الأندلسي مجددًا.

وكان "فيدال" قد ترك النادي الكتالوني وعاد إلى إشبيلية في الصيفي الحالي، بعد ثلاث مواسم مع برشلونة مقابل ثمانية ملايين ونصف المليون يورو.

وقال فيدال في تصريحات نشرتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "لقد كان لدي العديد من العروض، وكانت أفضل ماليًا من إشبيلية، ولكن مشاعري دفعتني للعودة إلى هنا، أنا كنت أفكر فقط في العودة إلى إشبيلية".

وأضاف: "رحيلي عن برشلونة لم يكن سهلًا، ولكن بفضل الجهد الكبير الذي بذله إشبيلية، عدت للنادي مرة أهرى، هذا ما كنت أريده، ونجحت في تحقيقه، لذلك أنا سعيد للغاية".

وواصل: "أنا أتدرب بشكل جيد مُنذ التاسع من يوليو الماضي، وأنا جاهز من الناحية البدنية والذهنية على مساعدة الفريق، وآمل أن يحدث ذلك في أقرب وقتِ ممكن".

وأنهى: "أتمنى أن أشارك ضد برشلونة في كأس السوبر الإسباني، سنواجه فريق يملك لاعبين من الطراز العالمي، ولكننا يمكننا فعل شيء".

يُذكر أن برشلونة سيواجه إشبيلية في كأس السوبر الإسباني بالمملكة المغربية مساء الأحد على ملعب "طنجة".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن فيدال: لهذا السبب قررت العودة لإشبيلية.. وأتمنى اللعب ضد برشلونة بالسوبر على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا