الارشيف / كرة قدم

ميلان يهزم روما 2-1 فى الوقت القاتل..فيديو

خطف فريق ميلان فوزا قاتلا من بنتيجة 2 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مسالء اليوم الجمعة على ملعب "سان سيرو"، فى افتتاح مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالى.

كان ميلان البادئ بالتسجيل فى المباراة عن طريق لاعب الوسط الإيفوارى فرانك كيسي فى الدقيقة 40 من زمن اللقاء، بعد متابعته لعرضية زميله ريكاردو رودريجيز. 

ونجح المدافع الأرجنتيني فيدريكو فازيو فى تسجيل هدف التعادل لفريق روما فى الدقيقة 59 من عمر اللقاء، من تسديدة قوية فشل دوناروما فى التصدى لها. 

وحرمت تقنية الفيديو المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين من تسجيل أول أهدافه مع ميلان فى الدقيقة 61 بعد انتقاله من يوفنتوس فى الانتقالات الصيفية، بعدما ألغى حكم المباراة بداعى التسلل.    

كما ألغت تقنية الفيديو هدفا لفريق روما سجله لاعب الوسط الفرنسى نزونزى فى الدقيقة 79، بعد لمس الكرة يد اللاعب قبل تسجيله الكرة فى المرمى.

ولكن نجح المهاجم الشاب كوترونى فى تسجيل هدف الفوز للروسونيرى بالدقيقة 95، بعد تلقيه تمريرة بينية رائعة من جونزالو هيجواين انفرد على أثرها بمرمى روما، ليضعها على يسار حارس الذئاب.

بهذا الفوز حصد فريق ميلان أول 3 نقاط هذا الموسم فى الكالتشيو ليحتل المركز الحادى عشر، بينما توقف رصيد روما عند 4 نقاط فى المركز السابع.

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ميلان يهزم روما 2-1 فى الوقت القاتل..فيديو على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة سوبر كورة وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي سوبر كورة ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا