الارشيف / كرة قدم

رودريجيز: نستحق الفوز على روما

القاهرة - كاريمان السيد - أكد اللاعب الدولي السويسري "ريكاردو رودريجيز" الظهير الأيسر لنادي اي سي ميلان، أن فريقه حقق فوزًا مستحقًا على فريق اي سي بالدوري الإيطالي.

وكان النادي اللومباردي قد فاز في الوقت القاتل على نظيره الجيالوروسي بهدفين لهدف؛ في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الجمعة على ملعب "سان سيرو"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من السيري آ.

وقال رودريجيز في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه: "لقد دخلنا المباراة وهدفنا هو تحقيق الفوز، ذلك كان مهمًا للغاية بالنسبة لنا، لعبنا مباراة جيدة ضد نابولي أيضاً لكننا انتهى بنا المطاف بالخسارة".

وأضاف: "نحن نستحق الفوز وهذا الانتصار يعطينا دفعة كبيرة للمضي قدمًا، ويجب علينا أن نواصل العمل بهذه الطريقة".

وأتم: "أنا سعيد لمساهمتي في الهدف الأول، أنا أود أنا دائمًا أنا أُسُاعد الفريق بالتمريرات الحاسمة او عن طريق تسجيل الأهداف، عندما أتمكن من القيام بذلك، اكون سعيدًا للغاية".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن رودريجيز: نستحق الفوز على روما على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا