الارشيف / كرة قدم

كاستييخو يكشف كلمات جاتوزو له قبل مباراة روما

القاهرة - كاريمان السيد - كشف اللاعب الدولي الإسباني "صامويل كاستييخو" جناح فريق اي سي ميلان، كلمات المدرب "جنارو جاتوزو" المدير الفني لفريقه له قبل المشاركة، أمام اي سي بالدوري الإيطالي.

وكان النادي اللومباردي قد فاز في الوقت القاتل على نظيره الجيالوروسي بهدفين لهدف؛ في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الجمعة على ملعب "سان سيرو"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من السيري آ.

وقال كاستييخو في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لناديه: "عندما شاركت في المباراة بالشوط الثاني، الأمور كانت صعبة للغاية، لأنهم كانوا بدأوا في السيطرة على المباراة".

وأضاف: "المدرب أخبرني أن أبقى هادئًا، وأن ألعب بطريقتي وأساعد الفريق على تحقيق الفوز، المدرب يؤكد أننا نحتاج إلى أن نكون فريق رائع وعائلة كبيرة".

وأتم: "اللعب في سان سيرو ليس سهلًا، حتى لو كنت هُنا مُنذ بضعة أسابيع، لقد كنت متوترًا للغاية في البداية، لأنه كان الظهور الأول لي، لكن الأمور سارت بشكل جيد، والمشجعون رحبوا بي ترحيبًا حارًا".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن كاستييخو يكشف كلمات جاتوزو له قبل مباراة روما على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم