الارشيف / كرة قدم

الوحدة يلجأ لـ«الفيفا»

جدة - خالد شويل - متابعات رياضة 365 - بدأ صبر إدارة نادي الوحدة في النفاد؛ نظير مماطلة إدارة نادي «باهيا» البرازيلي بعدم حسم أمر اللاعب «ريجيز اوستو» الذي وقع مع الإدارة الوحداوية رسمياً وفق الطرق النظامية قبل إغلاق فترة التسجيل الصيفية.

ورفض «ريجيز» في اليوم التالي من التوقيع التوجه إلى السعودية والانخراط في تدريبات الفريق الوحداوي، معللا سبب البقاء بالخوف من ردة فعل جماهير فريق «باهيا» والتي أبدت غضبها من إدارة النادي وطالبتها بعدم التفريط في «ريجيز» من خلال تلبية جميع مطالبه المالية من أجل فسخ العقد مع نادي الوحدة السعودي.

وبحسب مصادر مقربة من البيت الوحداوي وعلى اطلاع بحيثيات التوقيع مع اللاعب، أكدت أن إدارة الوحدة فضلت فتح مفاوضات مباشرة مع نظيرتها؛ من أجل وضع حلول أولية بصورة ودية قبل التوجه للفيفا، خصوصاً أنها على ثقة تامة بسلامة موقفها القانوني.

وتشير المصادر إلى أن نادي الوحدة سيحسم موقفه خلال الأيام القليلة القادمة، خصوصاً في ظل انعدام تعدد الخيارات باستبدال اللاعب والذي دون اسمه ضمن قائمة اللاعبين المحترفين الأجانب الـ 8، كونه وقع رسمياً لصالح فرسان مكة حسب الأنظمة واللوائح المتبعة من قبل اتحاد القدم الدولي (فيفا)، الذي يضمن حقوق جميع أندية العالم، خاصة في ما يخص ملف التعاقدات مع اللاعبين المحترفين.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الوحدة يلجأ لـ«الفيفا» على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عكاظ وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة عكاظ ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم