الارشيف / كرة قدم

التذاكر المخفضة عبر منافذ البيع

جدة - خالد شويل - متابعات رياضة 365 - أكد مدير التشغيل لموقع مكاني بجدة عادل كابلي استمرار الموقع في عملية بيع التذاكر للجماهير حتى موعد اكتمال جاهزية الموقع الجديد

«Saudi Ticket»، مبيناً في الوقت نفسه أن الموقع لا يمكنه توفير التذاكر المخفضة للجماهير والمعلنة من قبل الهيئة العامة للرياضة أمس الأول، موضحاً أن الطريقة الأفضل أمام الجماهير لضبط عملية البيع بالأسعار المخفضة يكون عبر منافذ البيع والتي تتطلب من الجماهير إبراز هوية الممارسة للمهنة والتي تتوافق مع المهن المعلنة من قبل الهيئة العامة للرياضة والتي يحق لها الحصول على التذاكر بأسعار مخفضة.

وأضاف كابلي في حديثه لـ«عكاظ» يصعب علينا بيع التذاكر عبر موقع مكاني عن طريق الأون لاين بالأسعار المخفضة، وهو الأمر الذي يتطلب ربطها بالدوائر الحكومية وهي خطوة بالغة الصعوبة، ولكنها في الوقت ليست مستحيلة وتتطلب جهودا كبيرة، وتعتبر طريقة بيع التذاكر حضورياً هي الأنسب، كاشفاً في الوقت نفسه أن نفاد التذاكر عبر موقع مكاني يلغي تلقائياً عملية البيع بالأسعار المخفضة.

وختم كابلي حديثه بقوله إن موقع مكاني عمل على استبيان لتحديد رقم الجماهير الباحثة عن التذاكر المجانية وخرجت بإحصائية لاتتجاوز الـ1000 مشجع.

يذكر أن رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ قرر فتح المدرجات الواقعة خلف المرميين بشكل مجاني للجماهير خلال مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وأُعلن أيضا تخفيضات خاصة لأسعار التذاكر تشمل منسوبي وزارات الدفاع والداخلية والحرس الوطني وأمن الدولة بنسبة 50%، وكذلك الأطباء والأطفال حتى طول 130 سم، وبنسبة 25% للرياضيين القدامى ومنسوبي الهيئة العامة للرياضة. وستحصل بعض الفئات على تذاكر الحضور بالمجان، وتشمل ذوي الاحتياجات الخاصة، وأبناء الشهداء ومن تجاوز الـ 60 عاما، لجميع الجنسيات.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن التذاكر المخفضة عبر منافذ البيع على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة عكاظ وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة عكاظ ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا