الارشيف / كرة قدم

السويلم عن ” تيفو” الهلال: أول مرة أشوف سمك قرش حاطط روج

شكرا لقرائتكم خبر السويلم عن ” تيفو” : أول مرة أشوف سمك قرش حاطط روج ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - علق رئيس نادي سعود السويلم، اليوم السبت، على ” تيفو ” الهلال خلال مباراته مع الفيحاء في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأكد ” السويلم ” في تغريدة على حسابه الرسمي على ” تويتر “، أن جمهور الهلال قدم تيفو جميل، معلقًا على صورة سمك القرش المعروفة كرمز للهلال، قائلًا ” اول مرة أشوف سمك قرش حاط روج “.

وقال في تغريدته ” من جمال المدرجات الكروية التيفو، جمهور الجيران في نادي الهلال قدم تيفو جميل اليوم، ملاحظتي الوحيدة اول مرة أشوف سمك قرش حاط “روج” ولكنها بداية جيدة للأزرق، بإذن الله ترون مدرجات العالمي بصورة أجمل وأجمل يستفيد منها الجميع كما تعودنا “.

 

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن السويلم عن ” تيفو” الهلال: أول مرة أشوف سمك قرش حاطط روج على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة صدى ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم