الارشيف / كرة قدم

الأهلي يوضح تفاصيل توزيع التذاكر المجانية لمباراة التعاون

شكرا لقرائتكم خبر الأهلي يوضح تفاصيل توزيع التذاكر المجانية لمباراة التعاون ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - أعلن النادي الأهلي، اليوم السبت، عن توزيع التذاكر المجانية لمباراته أمام التعاون ضمن منافسات كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خلف المرميين.

وأوضح النادي على حسابه الرسمي على ” تويتر “، أنه التذاكر المجانية متاحة عبر شباك التذاكر رقم ” 4 ” عصر اليوم في ملعب الجوهرة.

وكان النادي نوه أن المتجر الوحيد المعتمد للنادي هو المتجر الواقع في شارع التحلية شمال مقر النادي، قائلًا ” تنويه..تود إدارة النادي الأهلي التأكيد على أن المتجر الوحيد المعتمد للنادي هو المتجر الواقع في شارع التحلية شمال مقر النادي “.

ومن المنتظر أن يتواجه الأهلي والتعاون ضمن مواجهات كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، اليوم السبت في الساعة الـ19:20، على ملعب الجوهرة المشعة.
.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الأهلي يوضح تفاصيل توزيع التذاكر المجانية لمباراة التعاون على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة صدى ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم