الارشيف / كرة قدم

مكالمة هاتفية مسربة وراء رفض حضور ” رونالدو” حفل جوائز اليويفا

شكرا لقرائتكم خبر مكالمة هاتفية مسربة وراء رفض حضور ” رونالدو” حفل جوائز اليويفا ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - رفض اللاعب حضور حفل جوائز ” اليويفا “، بعد علمه بأنه لم يفز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا عن طريق مكالمة هاتفية مسربة.
وأكدت شبكة ” ESPN ” الإخبارية، أن كل شيء كان مجهز لنقل اللعب، منهم المروحية الخاصة لنقل رونالدو من تورينو إلى موناكو خلال 40 دقيقة فقط، ولكن غيرت هذه المكالمة مجرى الأمور.

وأكدت ESPN أن بعض أصدقاء رونالدو ومستشاريه ورفاقه، حاولوا إقناعه بحضور الحفل، لكنه لم يسمع منهم ورفض الحضور، حتى أخبروا اليويفا بأنه لن يكون حاضرًا.

يُذكر أن الكرواتي لوكا مودرتيش، نجم الإسباني، توج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، بعد منافسة شرسة مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، والمصري .

اقرأ أيضًا:

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مكالمة هاتفية مسربة وراء رفض حضور ” رونالدو” حفل جوائز اليويفا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة صدى ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم