الارشيف / كرة قدم

مدرب الهلال: مواجهة الفيحاء كانت صعبة للغاية

شكرا لقرائتكم خبر مدرب : مواجهة الفيحاء كانت صعبة للغاية ونؤكد لكم باننا نسعى دائما لارضائكم والان مع التفاصيل

محمد الحبسي - عمان - أوضح جورجي جيسوس مدرب الهلال، أن جميع الفرق أصبحت بمستوى عالٍ هذا الموسم نظير التعاقدات الكبيرة لكل الأندية بالمملكة، لافتًا إلى أن مواجهة الفيحاء كانت صعبة للغاية ولكن فريقه قدم أداءً متميزًا وسيطر على المباراة.

وعلى جانب آخر، أبدى ” جيسوس ” ثقته في اللاعب ‏كاريلو وطالب الجماهير بالصبر عليه لما يمتلكه من الكثير ليقدمه لهم ويحتاج فقط بعض من الوقت للانسجام أكثر والتعود على أجواء الدوري؛ فيما أكد أن اللاعب الإماراتي عمر عبد الرحمن ” عموري ” يمتلك إمكانيات عالية ولكنه لم يصل إلى الجاهزية حتى الآن.

وأوضح مدرب الهلال أن اللاعب ‏سالم الدوسري لاعب مميز وسريع في تحركاته وقراراته، والبطاقتان اللتان تحصل عليهما كانتا من أجل مصلحة الفريق ومنعًا لتقدم الخصم بالكرة الى الأمام.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مدرب الهلال: مواجهة الفيحاء كانت صعبة للغاية على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة صدى وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي صحيفة صدى ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا