الارشيف / كرة قدم

مدرب بيرنلي متفائل رغم توديع الدوري الأوروبي

جدة - بواسطة شون دايك - صورة أرشيفية

ودع بيرنلي منافسات الدوري الأوروبي مبكرا على يد أولمبياكوس اليوناني، عقب الخسارة بمجموع المباراتين (2-4)، ضمن منافسات الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات بالدوري الأوروبي، ومع ذلك، فإن شون دايك، المدير الفني للفريق، يشعر بالتفاؤل.

مباراة بيرنلي فرصة الأخيرة

وخسر بيرنلي (1-3) في الذهاب واكتفى بالتعادل (1-1) على أرضه في الإياب ليودع البطولة بالهزيمة (2-4) في مجموع المباراتين.

وقال دايك: إن الأداء الذي قدمه فريقه وصنع خلاله العديد من الفرص واستحوذ على الكرة أظهر أن بيرنلي كان يريد مواصلة المشوار في البطولة، رغم الحديث عن أن البطولة كانت عبئا على التشكيلة الصغيرة.

وأضاف: "أعتقد أنكم شاهدتم فريقا أراد الفوز، على الرغم من حديث الكثيرين عن ‬‬لا أحد يريد،‬‬ لكنها العقلية هنا، نريد الفوز بكل مباراة".

وتابع دايك مشيرا إلى أن السفر ثم الاستعداد للدوري الإنجليزي الممتاز كانا تحديا صعبا، مضيفا: "خضنا 3 أدوار لعبنا خلالها 6 مباريات، اكتسبنا خبرة من ذلك".

وأكمل: "أعتقد أننا تعلمنا الكثير داخل وخارج الملعب وحول السفر والتنظيم وكل الأمور التي تحيط بذلك، كنا نستطيع التأهل بعد الأداء الذي قدمناه".

وأتم: "تعلمت الكثير أنا والطاقم المساعد والفريق والإدارة، الفريق تعلم الكثير من هذه المشاركة".

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مدرب بيرنلي متفائل رغم توديع الدوري الأوروبي على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بوابة العين ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا