الارشيف / كرة قدم

بوتشيتينو عن مباراة برشلونة بدوري الأبطال: سأعود لمواجهة عدوي!  

القاهرة - كاريمان السيد - علّق المدرب الأرجنتيني "ماوريسيو بوتشيتينو" المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، على مواجهة فريق الإسباني، في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وكان النادي اللندني قد وقع في المجموعة الثانية بجانب أندية برشلونة الإسباني، وإنتر ميلان الإيطالي؛ بالإضافة إلى بي اس في أيندهوفن الهولندي (طالع المزيد من التفاصيل).

وقال بوتشيتينو في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "العودة إلى كتالونيا ستكون مُثيرة، هناك إسبانيول فريقي السابق، وبرشلونة عدوي في كرة القدم، لديّ الكثير من الأصدقاء في المدينة".

وأضاف: "ستكون مباراة خاصة لأنها توفر فرصة العودة إلى ديارهم للعب في ملعب رائع ضد أحد أفضل الفرق في العالم، لذلك فهي مثيرة للغاية".

وواصل: "لدينا بعض المباريات قبل انطلاق دوري الأبطال، القرعة كانت صعبة للغاية بالنسبة لنا، وأيضًا بالنسبة للفرق الأخرى، نحن متحمسون جداً للعب في دوري الأبطال هذا الموسم".

وأنهى: "دوري الأبطال بالطبع المسابقة الأفضل بجانب الدوري الإنجليزي الأفضل في العالم، لذا فنحن متحمسون جداً لمواجهة منافسينا ايندهوفن وإنتر ميلان وبرشلونة، ولكن الآن نحن بحاجة إلى التركيز على مباراة واتفورد".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن بوتشيتينو عن مباراة برشلونة بدوري الأبطال: سأعود لمواجهة عدوي!   على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا