الارشيف / كرة قدم

مصدر بـالجبلاية: محمد صلاح يتولى مهام مدير منتخب مصر أمام النيجر.. ولهيطة مظلوم

القاهرة - كاريمان السيد - كشف مصدر باتحاد الكرة عن تولي الإداري السابق بجهاز الأرجنتيني هيكتور كوبر، مهام مدير منتخب مصر خلال مباراة النيجر المقبلة.

 

ومن المقرر أن يبدأ معسكر المنتخب بعد غد الإثنين استعدادًا لمباراة النيجر المقرر لها 8 سبتمبر، في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019.

 

وأضاف المصدر لـ"رياضة 365": "مجلس الجبلاية لا يفكر إلا في مباراة النيچر والفوز بها، كما أنه يثق في قدرات محمد صلاح الإداريه للقيام بدور مدير المنتخب حتى نتخطى مباراة النيچر، ومن ثم سنحسم أمرنا بشأن أستمراره أو الإستعانة بشخص أخر في هذا المنصب".

 

وتابع المصدر: "إيهاب لهيطة تعرض لظلم كبير في الفترة الماضية، فهناك أكثر من عضو يرغب في استمراره ويترأسهم هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد؛ ولكن أيضًا هناك عدد من الأعضاء يرفضون تواجده على رأسهم كرم كردي".

 

واختتم: "محمد صلاح سيقوم بأعمال مدير منتخب مصر، حتى بعد مباراة النيچر، ومن ثم سنحسم الاسم الذي سيشغل هذا المنصب في الفترة القادمة بشكل رسمي".



نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مصدر بـالجبلاية: محمد صلاح يتولى مهام مدير منتخب مصر أمام النيجر.. ولهيطة مظلوم على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا