الارشيف / كرة قدم

طبيب منتخب مصر: فحص طبي لـرمضان صبحي لتحديد موقفه من مباراة النيجر

القاهرة - كاريمان السيد - يترقب المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، موقف رمضان صبحي لاعب الفراعنة والمحترف ضمن صفوف هدرسفيلد تاون الإنجليزي من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا في الركبة.

وأكد محمد أبو العلا طبيب المنتخب لـ"رياضة 365" أن موقف رمضان صبحي سيتحدد بشكل واضح يوم الإثنين القادم بعد خضوعه للفحص من الجهاز الطبي للمنتخب الوطني أثناء معسكر الفراعنة.

ومن المنتظر أن يقدم الجهاز الطبي تقرير لأجيري عن إصابة رمضان صبحي بعد خضوعه للفحوصات.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة النيجر، يوم 8 من الشهر الحالي، ضمن منافسات الجولة الثانية لتصفيات الإفريقية المؤهلة لأمم إفريقيا بالكاميرون 2019.

 ويتواجد رمضان صبحي ضمن قائمة اللاعبين الذي تم استدعائهم لمباراة النيجر.

قائمة منتخب مصر لمباراة النيجر

حراسة المرمى: محمد الشناوي، محمد عواد ومحمود جنش.

خط الدفاع: محمد هاني، أيمن أشرف، باهر المحمدي، محمد صادق، أحمد حجازي، علي جبر، علي غزال، عمرو طارق، أحمد المحمدي ومحمد حمدي.

خط الوسط: طارق حامد، محمد النني، عمرو وردة، محمود حسن "تريزيجيه"، سام مرسي، رمضان صبحي وحسين الشحات.

خط الهجوم: أحمد حسن كوكا، صلاح محسن، أحمد جمعة، إسلام جابر، حسام حسن ومحمد صلاح.

جدير بالذكر أن منتخب مصر يتزيل ترتيب المجموعة العاشرة في التصفيات الإفريقية بدون نقاط، بعد الخسارة في الجولة الأولى أمام المنتخب التونسي المتصدر بثلاث نقاط، بهدف نظيف، ويتواجد في المركزين الثالث والرابع النيجر وسوازيلاند بنقطة واحدة.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن طبيب منتخب مصر: فحص طبي لـرمضان صبحي لتحديد موقفه من مباراة النيجر على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم