الارشيف / كرة قدم

برشلونة يجهز 5 ملايين يورو لليفربول

القاهرة - كاريمان السيد - كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي مطالب بدفع مبلغ مالي لنادي الإنجليزي، خلال الساعات القليلة المقبلة.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن النادي الكتالوني سيدفع خمسة ملايين يورو للريدز، بسبب لاعبه الدولي البرازيلي "فيليب كوتينيو".

وكان "كوتينيو" قد انضم لبرشلونة في يناير الماضي، قادمًا من ليفربول مقابل 120 مليون يورو، و40 مليون يورو متغيرات يتم دفعها حسب أداء اللاعب.

ووصل "كوتينيو" إلى المباراة رقم 25 له بقميص برشلونة، السبت الماضي، أمام بلد الوليد، وهو البند الأول في العقد بدفع 5 ملايين يورو حين يصل الدولي البرازيلي لهذا الرقم من المباريات.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة سيدفع لليفربول 20 مليون يورو حين يصل عدد مشاركات "كوتينيو" إلى 100 مباراة رسمية، خمسة  ملايين يورو آخرين حال تتويج النادي الكتالوني بدوري أبطال أوروبا.

وسيدفع برشلونة أيضًا 10 ملايين يورو لوصيف بطل دوري الأبطال في الموسم الماضي، حال تأهل البلوجرانا لدوري الأبطال في الموسم المقبل.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن برشلونة يجهز 5 ملايين يورو لليفربول على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم