الارشيف / كرة قدم

مدرب ليجانيس: ريال مدريد لا يُعاني في غياب رونالدو

القاهرة - كاريمان السيد - يرى المدرب الإسباني "ماوريسيو بيليحرينو" المدير الفني لنادي ليجانيس، أن نادي ، لا يزال قوي في الملعب، رغم رحيل هدافه الأسطوري "" لنادي يوفنتوس، قبل مباراة الفريقين بالليجا.

ويستقبل النادي الملكي نظيره ليجانيس مساء اليوم على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من الليجا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

وقال بيليحرينو في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "ريال مدريد لم يلعب سوى مباراتين فقط رسميتين، وأعتقد أن لا يزال هناك الكثير من الوقت للحكم عليهم".

وأضاف: "الجميع يتحدث عن قوة ريال مدريد بدون رونالدو، ولكن ريال مدريد يظل ريال مدريد، هذا طبيعي في كرة القدم، دائمًا يرحل اللاعبين الكبار، ولكن هم لا يزال لديهم لاعبين كبار وجيدين للغاية".

وواصل: "اليوم أرى ريال مدريد مختلفًا بعض الشيء عن العام السابق، لقد أصبحوا يسيطروا على الكرة أكثر، ويلعبوا بشكل أكثر تنظيمًا".

وأنهى: "يبدو أن ريال مدريد مع لوبيتيجي يريد أن يسيطر على المباريات بشكل أكبر، إنهم فريق هائل، وهم دائمًا قادرين على تحقيق الفوز، ولكنه نحن سنحاول إيجاد ثغرات للتسجيل ضدهم".


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مدرب ليجانيس: ريال مدريد لا يُعاني في غياب رونالدو على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم