الارشيف / كرة قدم

ريال بيتيس يستبعد التعاقد مع رافينيا

جدة - بواسطة رافينيا ألكانتارا

استبعد نادي ريال بيتيس في الساعات الأخيرة التعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي، رافينيا ألكانتارا، إزاء رفض الموافقة على إعارته مع وجود بند غير ملزم بالشراء.

أزمة بين ريال بيتيس وبرشلونة بسبب رافينيا

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن النادي الأندلسي توصل لاتفاق مبدئي مع للحصول على خدمات لاعبه الدولي الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو قبل نهاية الصيفية.

وأوضحت الصحيفة أن بيتيس يطلب أيضا استعارة لاعب الوسط الأرجنتيني لو سيلسو مع بند غير ملزم أيضا بشرائه في الموسم التالي مقابل 30 مليون يورو، أي نفس ظروف مفاوضاته بخصوص رافينيا.

وكانت إدارة النادي الكتالوني قد رفضت الاستغناء عن رافينيا بهذا الشكل، رغم إصرار اللاعب البرازيلي الراغب في المشاركة بالمباريات.

وخاض لو سيلسو (22 عاما) الموسم الماضي، إجمالي 48 مباراة تحت قيادة المدرب السابق للفريق الفرنسي، أوناي إيمري، لكنه لا يدخل في خطط المدرب الجديد، الألماني توماس توخيل، الذي يفضل الدفع بأدريان رابيو.

وكان رافينيا (25 عاما) الذي تأهل في صفوف برشلونة، قد لعب الموسم الماضي معارا بصفوف إنتر ميلان، وقبلها أعير أيضا لسيلتا فيجو.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن ريال بيتيس يستبعد التعاقد مع رافينيا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بوابة العين ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا