الارشيف / كرة قدم

مصابو الأهلي.. سليمان وعاشور يخضعان لفحص طبي وأجاي يتلقى حقنة بلازما

القاهرة - كاريمان السيد - قال محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالأهلي إن حسام عاشور ووليد سليمان لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يخضعان للفحص الطبي قبل انطلاق مران الفريق المسائي اليوم السبت؛ لحسم موقفهما النهائي من مباراة الإنتاج الحربي.

 

الأهلي يستعد لمواجهة الإنتاج الحربي مساء غد الأحد في إطار منافسات الجولة الخامسة من مباريات الدوري الممتاز.

 

ويعاني وليد سليمان من الإصابة بتورم في أنكل القدم في حين يشكو حسام عاشور من الإصابة في الظهر.

 

وأكد خالد محمود طبيب الفريق حصول النيجيري جونيور أجايي، لاعب الفريق على حقنة بلازما في الركبة، ضمن برنامجه العلاجي والتأهيلي للتعافي من الإصابة في ركبته.

 

ويعاني أجايي من الإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة والتي تعرض لها في مباراة تاونشيب التي أقيمت في بتسوانا ضمن منافسات الجولة الرابعة من مواجهات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وأوضح طبيب الأهلي أن اللاعب حصل على راحة لمدة 24 ساعة من التدريبات التأهيلية قبل أن يعود اليوم لاستئناف تنفيذ برنامجه الذي يسير عليه بشكل جيد.



نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن مصابو الأهلي.. سليمان وعاشور يخضعان لفحص طبي وأجاي يتلقى حقنة بلازما على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم