الارشيف / كرة قدم

يوسف وعدلي ممثلان للأهلي في قرعة دور الـ8 لدوري أبطال إفريقيا

القاهرة - كاريمان السيد - يحضر محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، وسمير عدلي المدير الإداري، قرعة دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا المقرر لها بعد غد الإثنين.

ويترقب الأهلي قرعة دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا، حيث ينتظر أن يواجه الأهلي أحد فرق وفاق سطيف الجزائري وهورويا كونكاري الغيني وبريميرو دي اوجستس الأنجولي.

كان الأهلي قد صعد إلى دور ربع نهائي دوري الأبطال بعد تصدّره مجموعته برصيد 13 نقطة، عقب الفوز مؤخرا على كمبالا الأوغندي بنتيجة 4-3 والتي حسمت حفاظ الأهلي على صدارة مجموعته.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة الإنتاج الحربي، في تمام التاسعة من مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري  المصري الممتاز.


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن يوسف وعدلي ممثلان للأهلي في قرعة دور الـ8 لدوري أبطال إفريقيا على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم