الارشيف / كرة قدم

الوصل الإماراتي يعيد فتح باب التسجيل لأبناء المواطنات والمقيمين

جدة - بواسطة الوصل الإماراتي

أعلن نادي الوصل الإماراتي إعادة فتح باب التسجيل لأبناء المواطنات وحاملي الجوازات ومواليد دولة الإمارات والمقيمين من مواليد 2005 وحتى 2013.

وأكد النادي، عبر موقعه الرسمي، أن فتح باب التسجيل سيكون عند الساعة الخامسة عصراً يومي السبت والأربعاء من كل أسبوع بداية من شهر سبتمبر/أيلول المقبل.

الوصل يقسو على دبا الفجيرة في

ويأتي تسجيل اللاعبين من أبناء المواطنات وحاملي الجوازات ومواليد الإمارات والمقيمين، تنفيذا لتوجيهات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات،  بمشاركة هذه الفئات في المسابقات الرسمية للدولة.

وأكد نادي الوصل أن التسجيل سيكون على ملاعب أكاديمية نادي الوصل الرياضي، وذلك من أجل الانضمام إلى أكاديمية كرة القدم بالنادي بعد تجاوز الفحوصات الطبية والاختبارات الفنية والبدنية اللازمة.

نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن الوصل الإماراتي يعيد فتح باب التسجيل لأبناء المواطنات والمقيمين على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بوابة العين وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بوابة العين ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا