الارشيف / كرة قدم

فيديو.. أياكس يسخر من برشلونة بسبب صفقة دي يونج

القاهرة - كاريمان السيد - سخر نادي أياكس أمستردام الهولندي من نظيره الإسباني، بعد غلق نافذة الانتقالات الصيفية أمس الجمعة، بسبب صفقة نجم الفريق الشاب فرانكي دي يونج.

ونشر الحساب الرسمي للفريق عبر "تويتر" مقطع فيديو ظهر خلاله مارك اوفرمارس، سكرتير النادي الهولندي، بعدما دقت عقارب الساعة تمام الثانية عشر صباحًا.

ويظهر خلال الفيديو أوفرمارس وهو يتفقد هاتفه، موضحًا تلقيه اتصالات من أندية مثلبوروسيا دورتموند وتوتنهام وبرشلونة، ولكن الفيديو ينتهي بحذف برشلونة من سجل المكالمات.

وعلّقت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية : "ظهر سكرتير النادي الهولندي وهو يحذف إحدى المكالمات من نادي برشلونة مما يعني أنه ليس لديه اهتمام بالتحدث".

ورغب برشلونة في ضم دي يونج هذا الصيف، وقام بعدة محاولات لاقناع أياكس ببيع اللاعب، إلا أن الفريق الهولندي تمسك ببقائه من أجل المنافسة في دوري أبطال أوروبا.

وتؤكد تقارير الصحف الإسبانية أن برشلونة سيعود للمفاوضات من جديد خلال انتقالات الصيف المقبل لضم دي يونج إلى صفوفه.

 


نشكركم لاهتمامكم لـ قراءة ومتابعة كل جديد عن فيديو.. أياكس يسخر من برشلونة بسبب صفقة دي يونج على رياضة 365 ونؤكد عليكم بان محتوي موضوع الخبر تم كتابته بواسطة بطولات وربما تم نقل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة كل مستجدادت هذا الخبر أول باول من مصدره الاساسي من الرابط التالي بطولات ونحن نحيطكم علماً باننا غير مسؤولين عن محتوى هذا الموضوع او الخبر ونتمنى لكم كل التوفيق في سعيكم